Sunday 17 December 2017

فوركس تداول الوسطاء في و الفلبين ، اليوم


وسيط الفوركس مقارنة. الوقت الحقيقي بعد ساعات ما قبل السوق News. Flash اقتباس موجز اقتباس الرسوم البيانية التفاعلية الإعداد الافتراضي. يرجى ملاحظة أنه بمجرد إجراء اختيارك، فإنه سيتم تطبيق على جميع الزيارات المستقبلية إلى إذا، في أي وقت، كنت مهتما في والعودة إلى الإعدادات الافتراضية لدينا، يرجى تحديد الإعداد الافتراضي أعلاه. إذا كان لديك أي أسئلة أو واجهت أي مشاكل في تغيير الإعدادات الافتراضية الخاصة بك، يرجى البريد الإلكتروني. يرجى تأكيد اختيارك. لقد اخترت لتغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس هذا وسوف الآن تكون الصفحة الافتراضية الافتراضية ما لم تغير التهيئة مرة أخرى أو تحذف ملفات تعريف الارتباط هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك. يرجى تعطيل مانع الإعلانات أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط حتى يتسنى لنا المتابعة لتوفر لك مع سعر السوق الأخبار الأولى والبيانات التي أتوقعها من قبلنا. دعم التداول مخصصة في اللغة الإنجليزية و Tagalog. Our المدربين تدريبا عاليا، الفلبينية الموظفين المعينين هم دائما على استعداد لمساعدتك في احتياجات التداول الخاصة بك إذا كان لديك أي أسئلة أو بحاجة إلى موارد إضافية، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق الرقم المجاني لدينا في 1800-1110-1237 أو الدردشة الحية على اليمين. الرافعة المالية هو سيف ذو حدين ويمكن أن تضخم بشكل كبير الأرباح الخاصة بك ويمكن أيضا تماما كما تضخم بشكل كبير خسائرك تداول العملات الأجنبية مع أي مستوى من الرافعة المالية قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الفوارق المشار إليها هنا هي للإشارة فقط وهي عرضة للتغيير في أي وقت دون سابق إنذار يرجى الرجوع دائما إلى منصة التداول فكسم s ل سبريدس الأكثر تحديثا. لا إعادة اقتباس سياسة فكسم يحافظ على عدم وجود سياسة إعادة الاقتباس الظروف موجودة بناء على النظام حجم التداول ونمط التداول وظروف السوق حيث لا يجوز للأفراد الحصول على التنفيذ بالمعدل المطلوب يتم تنفيذ الأوامر بالسعر المتاح التالي ضمن معاملات المتداول، مع مراعاة ظروف السوق قد يكون الفرق بين السعر المطلوب وسعر التنفيذ النهائي أكثر أو أقل فائدة بناء على نشاط السوق والسيولة المتاحة. دون إدارة المخاطر المناسبة، فإن هذه الدرجة العالية من الرافعة المالية يمكن أن تؤدي إلى خسائر كبيرة وكذلك المكاسب. تحذير عالي المخاطر الاستثمار تداول العملات الأجنبية أو عقود الاختلاف على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين و هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد عن الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات و مستوى الخبرة يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة بالتداول على الهامش يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات محتوى هذا الموقع يجب أن لا يفسر على المشورة الشخصية فكسم توصي لك طلب المشورة من مستشار مالي منفصل الرجاء انقر هنا لقراءة التحذير من المخاطر الكاملة. فكسسم الأسواق لا تخضع ل أوف التنظيمية رسيت التي تحكم كيانات فكسم الأخرى، والتي تشمل ولكن لا تقتصر على، السلع الآجلة ولجنة التداول، الرابطة الوطنية للعقود الآجلة، سلطة السلوك المالي، وأستراليا هيئة الأوراق المالية والاستثمار ليس المقصود من فكسسم الأسواق لاستخدامها من قبل سكان الولايات المتحدة، كندا أو الاتحاد الأوروبي أو اليابان أو هونغ كونغ أو أستراليا تلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة الشركة في فكسم وقد اكتسبت شركة فكسم وسمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا هو أثمن أصول الشركة ونحن ندرك أن سمعتنا يتوقف على التزام موظفينا لأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، وبدون ذلك فإن تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بنا .5 شارع المياه، 5 0th فلور، نيو يورك، ني 10041 USA. Forex، كفدس أند Gold. High ريسك إنفستمنت وارنينغ تداول العملات الأجنبية أو عقود الاختلاف على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين إمكانية وجودك يمكن أن تحمل خسارة تتجاوز الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره قبل اتخاذ قرار لتداول المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة أنت يجب أن يكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول على الهامش يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات محتوى هذا الموقع يجب أن لا يفسر على المشورة الشخصية فكسم توصي لك طلب المشورة من المالية منفصلة يرجى النقر هنا لقراءة التحذير من المخاطر الكاملة. فكسسم الأسواق لا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم الكيانات فكسم الأخرى، والتي أنا على سبيل المثال لا الحصر سلطة السلوك المالي ولجنة أستراليا للأوراق المالية والاستثمار لا تهدف شركة فكسم ماركيتس إلى أن تستخدم من قبل المقيمين في الولايات المتحدة أو كندا أو الاتحاد الأوروبي أو اليابان أو هونغ كونغ أو أستراليا. تلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على وأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة فكسم's الشركات اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، وتعتبر هذه أن تكون الشركة الأكثر قيمة أصول نحن ندرك أن سمعتنا يتوقف على التزام موظفينا لأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بنا. كوبيرايت 2017 فوريكس أسواق رأس المال جميع الحقوق محفوظة. متصفحك غير محدث. فوريكس Brokers. XE أسواق الفوركس ريفيو. Trade نوت فقط الفوركس ولكن أيضا العقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة على منصة تداول العملات الأجنبية الرائدة في العالم. أنها تدعم ميتاتريدر 4 الذي هو أفضل منصة التداول اليوم. تجارة الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة كبيرة زائد لأنك فازت جعل المزيد من الحسابات على الوساطة الأخرى شركة فقط للتجارة السلع أو العقود الآجلة 30 مكافأة ترحيب. الحوافز المالية لتصبح عملائنا. تتلقى مكافأة التداول 30 على الودائع الأولية. لا قيود على مبلغ الإيداع الأولي الخاص بك. لجميع العملاء مع ميكرو القياسية والحسابات التنفيذية. للتداول في غضون 24 ساعة. 10 مكافأة الولاء. العاصمة بيجر لاحتمال نجاح أكبر. تتلقى 10 مكافأة التداول على كل إيداع واحد. لا قيود على مبالغ الودائع الخاصة بك. لجميع العملاء مع ميكرو القياسية والحسابات التنفيذية. Bonus المتاحة للتداول في غضون 24 ساعات. تجارة باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك، الهاتف المحمول أو الكمبيوتر اللوحي مرنة جدا ومتنقلة إذا كنت تخطط للتجارة أثناء السفر. دعم سريع جدا واستيعاب. على الانترنت التدريب الفيديو. مشارك . المشكلة الوحيدة لدي حتى الآن مع قدرتها على التعامل مع الصفقات السريعة في بعض الأحيان التنفيذ يتخلف قليلا ويزيد انتشار من وقت لآخر ولكن هذا هو مقبول عندما الأخبار تندلع حتى الآن، وأنا سعيد مع هذا الوسيط وأنا أوصي بها والالتزام بها على المدى الطويل ببساطة بسبب مكافأة ترحيب 30 و 10 مكافأة الولاء أي نوع من المكافأة مهم جدا لتداول العملات الأجنبية الناجحة، أي أموال تضاف إلى رأس المال الخاص بك هو help. Update ز الأسواق هو نفس. قد ترغب أيضا في محاولة التداول الاجتماعي مع إتورو إذا كان لديك فقط باي بال كوسيلة الإيداع. أنا م التداول مع بلاكويل بضعة أشهر الآن حتى الآن موافق نامان أونغ التداول والانسحاب باكيت بو سيلا scam. Blackwell العالمي هو كس جيدة جدا وسوف ندعو لكم إذا كان لديك مشكلة انتشار ما يرام ولكن لا يزال قليلا قليلا مقارنة غيرها من السوق صانع وسيط لأن ذلك ق كيف عملهم كسب ممثليهم أو إبس أيضا شفافة جدا في شرح انتشار، وأيضا تنفيذ سريع المخاطر أيون في فتح الصفقة دون يمكن أن يكون أفضل بكثير في وجهة نظري مقارنة مع السماسرة الأخرى أعطي 4 نجوم من أصل 5 لهذا الوسيط الحصول على الخصم من أموالك أنا لا أعتقد أنك تعرف ما كنت تتحدث عنه، الأعمال قبل التعليق أو الانضمام. لا تلوم الشركة وضباطها إذا كنت في الواقع أنت واحد الذين لا يعرفون كيفية التجارة أو ربما كنت مجرد يب من المنافس الذي يمكن ر تقديم خدمة أفضل للسوق كنت في تداول مع بلاكويل العالمية منذ 2 سنوات و أودعت 20،000، منذ أول مرة التقيت ممثل الشركة، حتى التقيت السيد شروين بالفعل في عدة مناسبات و هو رجل ذكي جدا المتواضع الذي يفهم بعمق عن الأعمال التجارية، فإنها أبدا وعدت لي السماء والأرض، فهي شفافة جدا في شرح مستوى المخاطر في الأعمال التجارية وأيضا كيف يكسب سماسرة ستب، لماذا انتشار أعلى بالمقارنة مع غيرها من وسطاء صناعة السوق وحتى أنه نصحني بعدم الدخول في ب أوسينس إذا لم أكن على استعداد مع المخاطر حقيقة أخرى، بلاكويل العالمية هي الشركة الوحيدة التي لديها اتفاق مكتوب مع جميع العملاء وصارمة جدا مع امتثالهم في تعليق آخر من يدكم أعلاه، ذكرتم أنهم المخادعين يختبئون وراء العديد من التراخيص التي حصلوا عليها ، وأنا أتساءل كيف يمكن لشركة مع جوائز متعددة أن تختبئ وراء العديد من التراخيص أو الهيئات التنظيمية العليا تحتاج إلى أن تكون واضحة حقا على هذا، لا تضليل المنتدى مع شيء لا يمكنك معرفة ما كنت تتحدث عن الذكية تعليقات المتداول smartly. hi أي شخص باستخدام فكسرو شرعي يوس يطلع الثابتة والمتنقلة. أنا أدركت أنه يمكنك حقا تقليل المخاطر في التداول للقيام بذلك، وتريد لفتح موقفكم على أزواج العملات التي ترتبط إذا كنت ترغب في فتح موقف على اليورو مقابل الدولار الأميركي، قد تدرك بعد فترة من الوقت قد تكون خاطئة، وهو الموقف الذي هو دائما جيدة أن يكون. وقال انه قد ترغب في النظر في جدول الارتباط أدناه. كما في سبتمبر 2011.If كنت ترغب في إدارة خطر لتداول اليورو مقابل الدولار الأميركي قد ترغب في فتح موقف على الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي والأزواج المرتبطة الأخرى. التحكم وإدارة المخاطر. القول يقولون تذهب قصيرة اليورو مقابل الدولار الأميركي للتحوط من خطر تحتاج إلى الذهاب. الدولار USDUSD. LONG EURGBP. LONG الجنيه الاسترليني. شورت أوسكاد. USORT USDJPY. SHORT AUDUSD. SHORT EURGBP. SHORT الجنيه الإسترليني مقابل الدولار USDCAD. LONG USDJPY. Doing هذه الاستراتيجية قد تعطيك مخاطر أقل لأنه بمجرد أن اليورو مقابل الدولار الأميركي قد تذهب الاتجاه الهبوطي العملة الأخرى قد تذهب صعودا مما يقلل من المخاطر ولكن أيضا يقلل من مكافأة إذا كنت تريد أن تكون متهور و أمبيد تصل الأرباح الخاصة بك، يمكنك استخدام واحد أدناه. مضاعفة المكافأة المخاطر. موقفك قصيرة يوروس لمضاعفة خطر تحتاج إلى الذهاب. شورت AUDUSD. SHORT EURGBP. SHORT الجنيه الاسترليني. طول USDCAD. LONG أوسجبي. LONG USDUSD. LONG EURGBP. LONG غبوسد. شورت USDCAD. SHORT USDJPY. Knowing ما العملة تتعلق بعضها البعض يعطيك ميزة للعب البطاقات الخاصة بك بشكل جيد في حال لم تكن متأكدا. عندما تفكر في تداول العملات الأجنبية والرسوم البيانية، ما يأتي إلى الذهن هو أن، أي وقت مضى الرسوم البيانية التي هي في ر وقال انه المبادئ لا تزال هي نفس الرسم البياني 1 دقيقة سيكون نفس الرسم البياني اليومي ما اكتشفته الأسبوع الماضي بينما أحاول أن التجارة الرسم البياني خلال اليوم هو أنه ليس دائما التجارة case. I بنجاح على الرسوم البيانية اليومية وأنا أحب والحرية التي تجلبها في بعض الأحيان، وأنا لا يجب أن تتاجر كل يوم، وأنا الحصول على القيام بشيء آخر في حين انتظر لعصا الشمعة المقبل، وسوف يستغرق يوم آخر وهذا هو السبب عندما حاولت التداول على الأطر الزمنية الصغيرة لم أحصل على أي ربح أنا لا أعرف ربما أنا فقط ما زلت اتبع قواعد بلدي ولكن حقيقة أن التداول اللحظي هو الوحش الجديد كله من الرسوم البيانية الأخرى أدرك أنه إذا كنت حقا تريد أن تكون ناجحة في هذا أنا بحاجة إلى السيطرة على الرسم البياني في وقت واحد . العديد من الكتب تدعي أن أسلوبهم كبيرة على أي الرسوم البيانية أنا لا أعرف ربما مجرد استراتيجيتي ليست جيدة أن هذا هو السبب في أنني اشتريت بعض الكتب للقراءة سأقوم بنشر بعض الأشياء التي تعلمت واختبارها مرة واحدة انتهيت من قراءة الكتاب الاستفادة من منطقة اليورو أزمة الديون. هل أنت k الآن ما يجعل لاعبين لعبة البوكر المهنية كبيرة كبيرة في إدارة أموالهم السبب في وجود عدد قليل من اللاعبين لعبة البوكر كبيرة والكثير من الناس فقط القمار باستخدام الحظ هو لاعبين لعبة البوكر كبيرة تعرف كيفية استخدام إدارة الأموال. أنهم يعرفون احتمالات كل بطاقة أنهم يتم التعامل معها أنها لا تحاول دفع حظهم حتى مع بطاقة سيئة على أمل أن منافسة أسوأ في تداول العملات الأجنبية في محاولة لجعل الانتظار لحظة المناسبة لفتح الموقف، بدلا من محاولة حظك فقط لأنك تريد فتح موقف و سقوط معظم تجار الفوركس هو أنهم يميلون إلى أكثر من التجارة انهم يريدون فتح موقف فقط من أجل فتح موقف هذا هو ضار لاستراتيجية تجارية جيدة، مهما كانت الاستراتيجية. إدارة المال، وأعتقد، هو أفضل جزء ويجعل الجزء الأكبر من استراتيجية تداول العملات الأجنبية أنظمة للدخول والخروج مثل فيبوناتشي، التحليل الفني و واتنوت هي مجرد جزء صغير لاعب البوكر يفعل الشيء نفسه، من أجل البقاء على الطاولة، ح ه يجب إدارة المال إذا كان هناك يأتي الوقت الذي يعاني خسائر متسقة التداول هو نفس الطريقة، يجب عليك البقاء على قيد الحياة خسائر متسقة حتى الاتجاه الكبير المقبل يأتي حيث يمكنك جعل خسائرك ثم بعض. في هذه الأيام مرت فقدت تماما بت هذا الأسبوع بسبب بعض الأخبار الإيجابية عن منطقة اليورو والأخبار عن الدولار الأمريكي وجميع الأخبار الجيدة كنت قصيرة على اليورو دولار أمريكي وضرب لي مع خسارة ولكن أنا لا تزال في هذه اللعبة وربما لفترة طويلة هذا الاسبوع لديه كانت عاطفية جدا بالنسبة لي ليس لأنني فقدت وأنا أنا عاطفيا، ولكن لأنني لم أشعر حتى مصممة بحيث يبدو وكأنه حرق العاطفة في الداخل. هذا هو نفس الشعور الذي شعرت قبل أن العاطفة حرق لتغيير للحصول على الأشياء التي أريدها، وأن تفعل كل ما يلزم للحصول عليه رؤية الأشياء التي أريد و أعرف أن هناك أي فرصة للحصول عليه حتى أغير نفسي، مواقف أو عادات، يجعلني جنون بطريقة جيدة يجعلني أشتهي للتغيير يجعلني خطر يجعلني تعيش الحياة "أعرف يو u ربما لن أفهم ما أنا أتحدث الآن ولكن بالنسبة لأولئك منكم الذين فعلوا شيئا في حياتهم في لفة من الزهر والمخاطرة كل شيء فقط لتلك اللحظة واحدة، وأنا أعلم أنك تفهم شعور كبير لخطر شيء و أن يكافئ شعور عظيم لمتابعة شيء مهما كان مستحيلا قد يبدو، ومجرد الاستمتاع الرحلة لأنه في هذه المرحلة، أنا تعيش الحياة. ببساطة، أعتقد أنني قد وجدت هدفي وهدف حقيقي لل 10 المقبلة سنوات وأشكر فوركس ترادينغ لجعل لي أدرك كل ذلك. أنا رصدت هذا السوق على زوج دولار أسترالي وأدخلت دخول قصير وأعتقد أنه سوف ينخفض ​​بسبب زخم ضغط الشراء قد انتهى ربما أنا ما زلت غير متأكد من أنني ليس لديهم شيء لدعم هذه التجارة ولكن غريزة أنا قد المسمار هذا الأمر ولكن على الأقل المدرجة هنا وأنا لا يزال يمكن أن أعود مع جميع الصفقات الفوركس أنا made. Update فب 10 10 30 am. Maybe هذا هو السبب في أننا يجب أن نضع العواطف عند التداول صفقة التداول الآن عند -23 7 نقطة لا يزال بإمكاني إي أن هبوطه الآن قد يكون كذلك على التجارة. أنا التجارة في عام 2013، أدركت أن بلدي تداول العملات الأجنبية أصبح ببطء نظام أكثر نضجا كما التقيت التجار الآخرين في المنتدى وأنا التجارة إلى بلدي السنة 4، النظام الخاص بي، من الذهاب في الخروج من الصفقات السريعة إلى أكثر يانع بطيئة ولكنها مربحة وآمنة يتيح فتح التجارة والنظر في ذلك الأسبوع المقبل نوع من التجارة هذا أعتقد أنه أفضل من معاناة الإجهاد من التداول اليوم ولكن كما أنا أدرك هذا، وأنا قد يكون أيضا نشر أقل وأقل لأن التجارة ليس لديها ما يكون متحمسا وأنا ابحث عن الصفقات أطول والسفر والبحث عن معنى الحياة وأنا لا أريد أن أترك وراءها عدد لا يحصى من نوبيز الذين لا يزال يتعثر في الظلام. أنا كنت أفكر في نادي العضوية حيث يمكنني تعليمهم على الانترنت واحد على واحد أو خدمة إشارة أن أتمكن من الاتصال بك يجب أن يكون التجارة فتحت وأغلقت تحليل بلدي والرأي وبالطبع أسئلة مفتوحة حول كيف أنا التجارة ومؤشر بلدي، إيشيموكو بالطبع أنا لا أريد أن تهمة b وأعتقد أن ذلك لن يكون ممكنا كما أنني سوف تستخدم الناس لتطوير نظام من هذا القبيل، وأنا لا أريد أن أكون في المنطقة الحمراء لأنني لا أريد أن استخدام المال للتداول لهذا this. What يا رفاق أعتقد خدمة إشارة أو ناد العضوية أو كليهما وكم كنت على استعداد لدفع دفع مريحة. سي أعتقد 99 هو الطريق السريع سبر. كان الأسبوع الماضي جيد تداول العملات الأجنبية ليست جيدة جدا في الأسواق المحلية وسوق الأوراق المالية على الرغم من أن أن سا قصة مختلفة نوع من يمارس الصبر ليس فقط في التداول ولكن بشكل عام وكذلك ترى، في الأسبوع الماضي، تم اختراق هذا الموقع، وأعتقد أن كان فرصة جيدة لاختبار الصبر وأنا لم الذعر أبدا وهدأت فقط نفسي أن كل شيء على ما يرام الآن ننظر إلى الوراء في فإنه، شعرت جيدة جدا الجمعة، حصلت على فرصة لدخول التجارة التي اعتقدت كان الوقت المناسب لها في غبجبي و أوسجبي وأنا سوف تستعرض لهم اليوم. فإنه فرصة شراء جيدة يبدو أن الاتجاه قد انتهى ل غبجبي ولكن لا تكون متأكدا حتى إذا لم يكن نهاية هذا الاتجاه، فإنه لا يزال هناك خطر صغير لاتخاذ مع مكافآت كبيرة يجب أن نتوقع أن يرتفع السعر إلى 50 إنتيرانسيمنت الألياف إذا كان لا تكسر قمة يوم الخميس، يمكننا أن ندعو هذه التجارة غير صالحة ومع ذلك، أنا في هذا والتجارة ونسبة مكافأة المخاطر جيدة لذلك أنا م التمسك بها أسبوعي على الاتجاه الهبوطي والشهري قد وصلت للتو الدعم هذا الأسبوع سيكون حاسما في إنهاء هذا الشهر ق السعر. أنا نرى لي أنه ضرب بالفعل أسفل الصخور لذلك أنا م مع الأخذ الصفقات طويلة من الآن فصاعدا تذكر لاستخدام وقف الخسائر حتى تتمكن من تقليل المخاطر. الهدف لعام 2011 25،000 صافي الربح في 1 month. I رفع شرائح اللحم بلدي الهدف من سبتمبر 2011 إلى سبتمبر 2012 سيكون لكسب 25،000 صافي الربح في 1 شهر نعم مليون بيزو في الشهر أحب أن أطلق النار على القمر كسر عليه يعني أنني يجب أن يكون كسب 833 على الأقل يوميا. كيفية الوصول إلى الهدف. الاستطلاع أكثر حول إدارة الأموال. خطوة أكثر و تكون دفاعية. فكر دائما أنني قد يكون خطأ في تجارة معينة جعلني أفكر دفاعية بدلا من أوفن اتخاذ المزيد من المخاطر على الصفقات الناجحة وتقليل المخاطر على الصفقات الخاطئة. فكر دائما في الخروج أكثر من دخول. إدارة المال وعلم النفس والخروج الاستراتيجية. الهدف الرئيسي لعام 2010 دون D 5000 الربح شهريا في تداول العملات الأجنبية. لدي بالفعل هدف تجاري ولكن فقط لجعله رسميا، وسوف أكتبه في هذه المجلة حتى أتمكن من العودة في وقت لاحق ونرى التقدم المحرز بلدي هذا العام 2010، هدفي هو الوصول إلى 5000 شهريا في الأرباح في تداول العملات الأجنبية. من قبل نهاية من عام 2010 يجب أن يكون كسب 5000 على الأقل شهريا كسرها إلى أيام 5،000 20 250 هذا هو 250 في اليوم الواحد. كيفية الوصول إلى الهدف. ليرة لبنانية يكون المريض. تداول فقط على الرسوم البيانية أطول يوميا أسبوعي لقد كان تجربة سيئة للغاية مع يوم التداول ولكن نجاحا كبيرا مع اليومية والأسبوعية، لذلك أنا ليرة لبنانية عصا مع اليومية والأسبوعية في الوقت الراهن حتى أنا م دراية التداول اليوم على حساب تجريبي. تابع هذا الاتجاه. اتبع بلدي system. Remind نفسي للامتناع عن overtrading. My الهدف النهائي هو لكسب أول مليون دولار مع الفوركس ولكن وسوف يستغرق بعض الوقت وأنا أعلم مجرد الحفاظ على هدف أكثر قابلية للوصول في الوقت الراهن على أساس تجربتي. أوبديت اعتبارا من 1 سبتمبر 2011 لقد وصلت إلى هدفي من 5،000 صافي الربح في شهر واحد لقد كانت رحلة طويلة، وكنت في وقت متأخر عن حوالي 1 سنة تحقيق هذا الهدف ولكن كان مغامرة جيدة جدا والكثير من منحنى التعلم في البداية اعتقدت مستحيلها والآن أستطيع أن تتحرك إلى أشياء أكبر أكبر وسائل أكبر ربح. أود كاد اليومية chart. A كتاب شمعدان نمط رصدت على أود كاد فرصة مثالية هي الانتظار للشمعة القادمة إذا كان لها شمعة الثور ثم إشارة صالحة إذا لم يكن كذلك، ثم إنذار كاذبة يمكن للمتقدمين المخاطر يدخل على هذا الزوج الآن على الجانب الطويل أنا لم أر قط عصا الشموع نمط ضوء مثل يوم واحد هذا واحد. الناس الذين هم جديدون لتداول العملات الأجنبية أو الناس الذين يطمحون إلى التجارة في سوق الفوركس يحيرني دائما أنت تعرف الناس نموذجية الذين لديهم 9 ساعات العمل من الاثنين إلى الجمعة، ويعتقد أنها يمكن أن النفس أن يحافظوا على أنفسهم مع عملهم وأن يكونوا وتأتي مليونيرا في تداول العملات الأجنبية. ليس هناك شيء خاطئ مع هذا القطار من التفكير وكثير من الناس قد بدأت مع هذا ولكن للتفكير أعمق، إذا كنت إعادة الذهاب إلى تقسيم وقتك مع تداول العملات الأجنبية والوظيفة يومك، لا تجعل ذلك فقط ونصف نصف جهد لتبدأ أنت إعادة نصف دعم عملك ونصف تأمين التداول الخاص بك حتى تحصل على، لا شيء فعلت على الإطلاق أنا لا أقول يجب عليك إنهاء عملك للقيام الفوركس ما أنا أحاول أن غرس للتجار الفوركس جديدة هو وفتح الذهن والتوقعات الحقيقية في تداول العملات الأجنبية إذا كنت تقسم وقتك، شعوذة التداول والعمل، سوف تحقق لك القوت الذاتي في تداول العملات الأجنبية أكثر من بضع سنوات من السنين. نيفر أبدا التقليل من النقد الاجنبى ويقول اننى يمكن ان تفعل هذا الوقت بدوام جزئي وربما في يوم من الأيام، سوف أكون غنية C رجل واحد، كنت تتنافس ضد التجار الأكثر تنافسية في العالم الذين يقومون بهذه المهمة بدوام كامل، مع الملايين من المال اعتمادا عليها، وأن تعتقد أنك سوف تكون غنية مع نصف جهد الحمار هو مثل محاولة الذهاب إلى ر وقال انه القمر مع دراجة. إذا كنت تريد أن تنجح في تداول العملات الأجنبية، يجب أن تكون قادرة على المنافسة، والتركيز وأبدا أبدا نقلل من السوق يمكنك القيام بعمل بدوام جزئي العمل جزء من الوقت كل ما تريد، ولكن لا شيء يخرج أي شيء جيد عن كونها عزيزي واشي ابن بندقية. الملاحة بوست. شعبية بوستس. فوريكس وسطاء ز الأسواق - الفوركس وسيط مراجعة ز الأسواق تجارة لا 73 تعليقات. حول الفوركس الفلبين ولد عندما صاحب الأعمال الشباب 39 تعليقات. ماي تجارة الفوركس هدف الهدف لعام 2011 25،000 صافي الربح في 1 شهر وسوف را 25 تعليقات. كيفية تداول الفوركس مرحبا بكم في كيفية تداول الفوركس بالطبع في هذه الصفحة، كنت 19 تعليقات. استراتيجية التداول فوركس المؤلف، كونه متمرد والحمار الكلي للسلطة 15 تعليقات. لماذا ينبغي على الجميع تراد أنا أخذ بعض الوقت قبالة تداول العملات الأجنبية كما لاحظت لقد يكون 13 تعليقات. فوريكس 101 أساسيات الفوركس - لذلك بدأت أخيرا القيام بوظيفة عن أساسيات و 13 كومونيتيزونيتي للتجار الثاني م خلق مجتمع للتجار والمستثمرين ج 12 comments. What هل أهدافك في فو 180 نقطة على أود أوسد عندما يسألني الناس ما أقوم به 11 comments. QA كيفية البدء أنا اليوم هو يوم الراحة بالنسبة لي، وأنا انتظر لبضع ساعات 11 تعليقات. كيفية تداول العملات الأجنبية. أحدث التعليقات. Ratest Post. Forex والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة التي تحمل درجة عالية من المخاطر لرأس المال الخاص بك، وأنه من الممكن أن تخسر أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك تداول التداول قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما والمخاطر التي ينطوي عليها البحث عن مشورة مستقلة إذا لزم الأمر.

No comments:

Post a Comment